مساعدة عملائنا على تحقيق
النجاح لأكثر من 200 عام

بُنيت فلوسيرف على تاريخ من الابتكار في الهندسة والتصنيع. تأسست كشركة عامة في بورصة نيويورك عام 1997، إلّا أنّ إرثنا يعود إلى عام 1790 عندما تم تأسيس سيمبسون تومبسون في بريطانيا العظمى. هذه الشركة الرائدة أصبحت في وقت لاحق شركة ورثينغتون سيمبسون للمضخات، وهي الآن جزء من مجموعة العلامات التجارية لشركة فلوسيرف.

واليوم، تُعدّ فلوسيرف شركة عامة يتم تداول أسهمها في البورصة وتضمّ أكثر من 17,000 موظف، ولها عمليات في أكثر من 50 دولة، وأكثر من 300 موقع حول العالم وتحقق مبيعات بالمليارات.

أداراتنا تتيح حلولا مبتكره

قسم المضخات في فلوسيرف (FPD)

يوفر هذا القسم مضخات حسب الطلب ذات خصائص هندسية عالية، ومضخات صناعية ذات تهيئة مسبقة، وأنظمة مضخات، وموانع تسرب ميكانيكية، وأنظمة مساعدة، وقطع غيار، والخدمات ذات الصلة

قسم التحكم في التدفق (FCD)

يوفر هذا القسم الصمامات الهندسية والصناعية، وصمامات التحكم، والمشغلات، والخدمات ذات الصلة بأجهزة التحكم

خدمات وحلول ما بعد البيع (AMSS)

توفر مجموعة متنوعة من العروض الخاصة لعملائنا، بما في ذلك موانع التسرب وقطع الغيار وحلول الخدمة وحلول دورة حياة المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة الأخرى

حضور محلي انتشار عالمي و

يُعدّ موظفو فلوسيرف وعملياتها وخبرتها من عوامل التمكين الرئيسية في توفير الدعم المحلي المهم للعملاء في أكثر من 50 دولة. تمتلك فلوسيرف 180 مركزًا للاستجابة السريعة و75 منشأة تصنيع في جميع أنحاء العالم.

هدفنا
وقيمنا

يمكننا معًا أن نبتكر حلولاً غير عادية للتحكم في التدفق لجعل العالم أفضل للجميع.

اطلع على قيمنا الأساسية